5 مهارات أوصلت 3 نساء إلى العالمية والشهرة

إليزابيث هولمز، ديان هندريكس، وأوبرا وينفري؛ ثلاث نساء عصاميات استطعن تحقيق الشهرة والنجاح دون الاعتماد على أحد؛ فقط بكثير من الحماسة والذكاء، وشيء من الإصرار والتحدي، قهرن المستحيل.

فإذا كنت من المتحمسات لتحقق ذاتك، وترغبين في أن تكوني مثلهن، وتريدين أن تعرفي الطريقة التي اتبعنّها في الوصول إلى ذلك، تابعي السلسلة الجديدة التي تكشف باقي أسرار نجاح النساء العصاميات، والصفات التي يتمتعن بها.

1- الذكاء : تتميز النساء العصاميات بالتنوع الفكري، فلديهن قدرة كبيرة على معرفة الأشخاص وفهمهم شخصياتهم، إضافة إلى قدرتهن على فهم كيفية التعاون مع الأشخاص الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الآراء والخبرات، وهن قادرات على التركيز على المشاكل، وعلى تحقيق الأهداف، وإنجازها.

2- الحماس : تتصف النساء العصاميات بالحماس والشغف نحو الثروة أو إحداث تأثير ملموس، أو نحو السبب الذي يحلمن به.

هذا الحماس هو الأمر الذي يدفعهن نحو تحقيق النجاح بأسرع وقت ممكن.

3- التركيز : تتميز النساء العصاميات بقدرتهن على تمييز الأمور المهمة، والتي تحتاج إلى حل على الفور من الأمور التي يمكن تأخيرها.

وتتميز هذه الفئة من النساء بمعرفتهن متى يقلن "نعم" ومتى يقلن "لا" في التوقيت المناسب.

4- الحنكة : النساء العصاميات قادرات على اجتياز العقبات، وإيجاد حلول جذرية للمعوقات التي تواجهن، ويتميزن بالحنكة، ويؤمن أن ضيق الوقت، أو ضعف الدعم، لا يشكل نهاية المطاف بالنسبة لهن، بل يعتبرن هذه الأمور فرصة ليصبحن أكثر تصميماً على إنجاز عملهن في الوقت المحدد.

5- التكيف تعلمت النساء العصاميات بأن طريق تحقيق النجاح ليس سهلاً، بل غالباً ما يكون صعباً ومخيفاً ومحبطاً.

كما تعلمن بأن هذه المشاعر والخبرات هي جزء من عملية بناء أي شيء، وتعلمن التكيف مع الظروف والصعوبات المحيطة بهن.


أضف تعليقك

تعليقات  0