شرطة دبي تكشف أسباب حريق فندق العنوان ليلة رأس السنة


كشفت شرطة دبي، نتائج التحقيقات التي أجراها خبراء الحرائق في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة حول أسباب وقوع حريق فندق العنوان في ليلة رأس السنة، والنتائج التي توصل إليها الخبراء أثناء تتبعهم للأدلة والإثباتات. وجاء الكشف عن النتائج خلال مؤتمر صحافي عقده اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام في مقر القيادة العامة لشرطة دبي.

وأكد أن نتائج تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بينت أن سبب الحريق يعود إلى ماس كهربائي في توصيلات كهربائية وجدت بمنطقة فيها «ممر ومظلة» يقعان بين الطابقين 14 و15 من الفندق.

إلى ذلك، قدم الخبير أول أحمد محمد أحمد، رئيس قسم الهندسة الجنائية والميكانيكية في الإدارة العامة للأدلة الجنائية، تفاصيل النتائج التي توصل إليها خبراء الحرائق، مشيرا إلى أن الحريق بدأ بين الطابقين 14 و15 من الفندق في منطقة فيها «ممر ومظلة»، وذلك نحو الساعة 9:25مساءً.

وأضاف أن مختلف أنواع الفرق المختصة من شرطة دبي والدفاع المدني والإسعاف انتقلت إلى مكان الحادث ومن بينها فريق الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة الذي باشر مهامه في الوقت ذاته، حيث عمل على معاينة المبنى وتجميع كافة البيانات واستمع إلى إفادة الشهود المتواجدين في المكان.

أضف تعليقك

تعليقات  0