بلدية الكويت: لا تهاون في تطبيق القانون بشأن بقالات السكن الخاص


شدد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي اليوم الجمعة على عدم السماح بوجود بقالات في السكن الخاص طبقا للوائح والأنظمة المتبعة وأنه لا تهاون في تطبيق القانون بشأنها.

وأكد المنفوحي في بيان اصدرته إدارة العلاقات العامة في البلدية أن فرق الطوارئ والإدارات المختصة في أفرع البلديات بالمحافظات ستتعامل بحزم من اي شكوى تتلقاها الأجهزة الرقابية حول هذا الموضوع.

كما وجه المنفوحي فريق طوارئ فرع بلدية محافظة الجهراء بسرعة التعامل مع شكوى أهالي مدينة سعدالعبدالله المتعلقة بوجود عدد البقالات في المنازل تقوم بيع الاغذية وضرورة عدم التراخي في تفعيل اللوائح والانظمة بهذا الخصوص.

واشار البيان إلى أن المدير العام للبلدية أكد خلال توجيهاته لمدراء أفرع البلديات في المحافظات ضرورة الاسراع بتفعيل تجاوب الأجهزة الرقابية مع شكاوى المواطنين وعدم التساهل مع اي مخالفة من خلال متابعتها بشكل يومي للتصدي لتلك المخالفات.

كما شدد المنفوحي على ضرورة تفعيل المحاسبة وعدم السماح لأي تراخ او تقصير في مجال تطبيق القانون. وذكر البيان أن المنفوحي حث مسؤولي أفرع البلديات على مضاعفة جهود فرق الطوارئ والادارات المختصة لإغلاق تلك البقالات في السكن الخاص لمخالفتها للقانون وعدم التساهل مع المخالفين للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

أضف تعليقك

تعليقات  0