الجواد «قطاع الخرايم» يحرز كأس «ولي العهد» للفروسية


أحرز الجواد (قطاع الخرايم) لمالكه مبارك العتيبي كأس سمو ولي العهد لسباق الفروسية الذي أقيم في نادي الصيد والفروسية اليوم ضمن منافسات الاجتماع ال22 للنادي الذي تضمن إقامة ستة أشواط أخرى منها شوط رئيسي آخر للنخبة.

وتمكن الجواد الفائز من حسم السباق الذي خصص للجياد الثانية (عمر ثلاث سنوات) لمسافة 1400 متر في سباق مثير حسم في الأمتار الاخيرة متقدما على منافسيه الجوادين (تجمل) لمالكه سالم العجمي و (نوماس صالح) لاسطبل العصيمي اللذين حلا بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري فهد الأحمد الصباح في تصريح صحافي عقب تتويجه للفائزين في السباق عن عميق شكره وتقديره وكل منتسبي النادي للدعم الكبير الذي يقدمه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لرياضة الفروسية مما يجسد حرص سموه على رعاية أبنائه الممارسين لهذه الرياضة الأصيلة.

وقال الشيخ ضاري الفهد إن الشوط الرئيسي للاجتماع شهد تنافسا كبيرا بين الخيل المشاركة مما يؤكد ارتفاع مستوى المنافسة بين الاسطبلات والمربين الكويتيين في السباقات مشيرا إلى حرص النادي على دعم هذه الرياضة الأصيلة التي باتت تحظى بشعبية جارفة لدى أبناء الشعب الكويتي. ولفت إلى أن هذا الموسم شهد بروز عدد كبير من مربي الخيل مما أسهم في ظهور السباقات بمستوى فني عال مهنئا أصحاب الخيل المتوجين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق.

أضف تعليقك

تعليقات  0