الكويت تفوز بجائزة «القمة العالمية» لأفضل تطبيق ذكي عربي شامل


فازت دولة الكويت اليوم بجائزة القمة العالمية للحكومات لافضل تطبيق ذكي عربي شامل عن تطبيق (بوابة الحكومة الالكترونية) الذي انشأه الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الكويتي ضمن فعاليات أعمال القمة العالمية الرابعة للحكومات.

وتسلم الجائزة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح من نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم.

وقال الوزير العبدالله لـ(كونا) وتلفزيون دولة الكويت ان هذا الانجاز يؤكد على مكانة دولة الكويت في قطاع التكنولوجيا العربي حيث تعتبر من الدول الخليجية السباقة في مجال تقديم الخدمات الحكومية الكترونيا.

واضاف ان مثابرة الكادر الكويتي في الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات اثمر في رفع اسم دولة الكويت عاليا في مجال التطبيقات الالكترونية الشاملة معربا عن خالص شكره وتقديره الى كل الجهات الحكومية الكويتية التي ساعدت الجهاز في نيل هذه الجائزة المرموقة.

واوضح ان تطبيق بوابة الحكومة الالكترونية سيشهد تحديثات شاملة ومهمة خلال الايام المقبلة ليظهر بحلة جديدة مبينا انه سيشتمل على جميع الخدمات الالكترونية التي تقدمها كافة جهات الدولة ووزاراتها المختلفة تحت منصة تكنولوجية واحدة.

أضف تعليقك

تعليقات  0