رئيس الأركان يزور القوات الكويتية المشاركة بالتحالف الدولي بالسعودية


قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر بزيارة القوات الكويتية المشاركة في التحالف الدولي بالسعودية للاطمئنان والوقوف عن كثب على احتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لأداء مهامهم العسكرية على اكمل وجه.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي اليوم الأربعاء ان الفريق الخضر زار القوات المشتركة يرافقه معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن احمد عبدالوهاب العميري وامر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح وأمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله يعقوب الفودري وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.

واكد الفريق الخضر حرص نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح على مثل هذه الزيارات للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والافراد وللوقوف عن كثب على معرفة احتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لأداء مهامهم العسكرية على اكمل وجه.

واضاف البيان ان الفريق الخضر استمع الى ايجاز عن الدور والمهام التي تقوم بها القوة الكويتية المشاركة بالتحالف الدولي معربا عن فخره واعتزازه بالجيش الكويتي وبرجاله البواسل لما يقومون به من دور مهم في اداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة اليهم. واشاد بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة متمنيا لهم السلامة والعودة الى ارض الوطن غانمين بعد اداء واجبهم مع أشقائهم بدول التحالف.

أضف تعليقك

تعليقات  0