مكافأة فبراير في حسابات طلبة الجامعة اليوم


أعلنت مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية بعمادة شءون الطلبة فاطمة عبدالمجيد عن صرف المكافأة الاجتماعية لشهر فبراير اليوم، مشيرة إلى أنه تم اعتماد المكافأة من قبل مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الأنصاري وتم إرسالها إلى البنوك على أن تصرف في موعدها اليوم.

وبينت عبدالمجيد أن عمادة شؤون الطلبة متمثلة بادارة الرعاية الاجتماعية حريصة كل الحرص على عدم التأخير في صرف المكافأة الاجتماعية لطلبة الجامعة من خلال استكمال اجراءات الصرف المالي للطلبة بأسرع وقت ممكن.

وأوضحت أن المكافأة الاجتماعية تعتبر حقا لكل طالب يدرس في الجامعة مادام لا يتقاضى أي مكافأة من جهة حكومية أخرى، لذا فأنه عند تسجيل الطالب بالجامعة يسلم من ضمن المستندات الرسمية شهادة الاعتماد البنكي عن طريق رقم الاي بان البنكي.

وقالت أن إدارة الرعاية تسعى الى ان تصرف المكافأة الاجتماعية بموعد ثابت من كل شهر باستثناء بعض الأحيان يكون التأخر في عملية الصرف خارجا عن ارادتنا لوجود اجازة رسمية او عدم استكمال الجدوال الدراسية لبعض الطلبة وخاصة طلبة الكليات ذات نظام السنوات.

وأشارت عبدالمجيد إلى أنه انطلاقا من الدور الاجتماعي الذي تقدمه عمادة شؤون الطلبة وتسهيلا لأمور الطلب فقد تم إنشاء قسم متابعة المكافأة المالية والاجتماعية بادارة الرعاية الاجتماعية والذي يقوم بدوره بالإشراف على سير عملية صرف المكافأة والمساعدة الاجتماعية شهريا لطلبة الجامعة المستوفين لشروط الصرف.

أضف تعليقك

تعليقات  0