‎علي الخميس يفوز بعضوية مجلس الأمة في الانتخابات التكميلية عن الدائرة الثالثة

أعلن رئيس اللجنة الرئيسية للانتخابات التكميلية في الدائرة الانتخابية الثالثة لعام 2016 المستشار حمد الحضرم فوز المرشح علي عبدالله الخميس بعضوية مجلس الامة عن الدائرة للفصل التشريعي ال14 اثر حصوله على المركز الاول باجمالي 7311 صوتا في عملية الاقتراع التي جرت السبت.

وبلغ عدد من يحق لهم التصويت في الانتخابات التي تنافس فيها 34 مرشحا بينهم مرشحتان 81218 ناخبا وناخبة. والخميس من مواليد 1976 وهو حاصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة القاهرة ويعمل محاميا ويحمل عضوية جمعية المحامين الكويتية.

وشغل الخميس منصب رئيس مجلس ادارة جمعية اليرموك التعاونية عام 2010 وكان قد شغل عضوية مجلس ادارة الجمعية عامي 2008 و2009 كما كان نائبا لرئيس اتحاد طلبة الكويت فرع القاهرة عام 2001 بالاضافة الى عضويته في عدد من مجالس ادارات شركات القطاع الخاص.

وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أعلن خلو مقعد عن الدائرة الثالثة بوفاة النائب نبيل الفضل وإبلاغ رئيس مجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات الدستورية المقررة لإقامة الانتخابات التكميلية في الدائرة خلال 60 يوما اعتبارا من 12 يناير الماضي موعد إعلان خلو المقعد النيابي رسميا. 

أضف تعليقك

تعليقات  0