التطبيقي»: 60 % غياب الأساتذة.. والطلبة 80 %


اتخذ أساتذة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وجامعة الكويت إجازة مبكرة، فقد فرغت اغلب الكليات والمعاهد من طلبتها يوم أمس، في حين أجبرت صعوبة الدراسة في بعض التخصصات الطلبة على الحضور.

اعتذار الأساتذة وقد شهدت كلية التربية الأساسية غيابا ملحوظا من عدد من الأساتذة، وصل الى نحو %60، بينما غاب %80 من الطلبة عن المحاضرات، وفي كلية التربية كانت الممرات هادئة بسبب إبلاغ بعض الأساتذة الطلاب بصورة شفهية بعدم الحضور، والبعض الآخر قام بوضع لوحة اعتذار عن المحاضرات رغبة بأخذ الإجازة مسبقا لمعرفتهم أن بعض الطلاب لا يلتزمون بالحضور.

ولم يختلف حال كلية الدراسات التجارية، حيث بدأ طلبة الكلية واكاديميوها عطلتهم من يوم امس، فقد غاب الطلبة والأساتذة عن المحاضرات، في حين تم تأجيل تنسيق تأجيل المحاضرات بين الأساتذة والطلبة الى ما بعد الإجازة، بينما عبر عدد من الطلبة عن استيائهم لغياب الغالبية من الأساتذة وعدم الاستفادة من اليوم الدراسي، أما في كلية الدراسات التكنولوجية، فكان الوضع مشابها، حيث شهدت الكلية يوما دراسيا هادئا بحضور خجول للطلبة وغياب الأساتذة من دون اعتذارات معلنة، وذات الوضع لكلية العلوم الصحية والتمريض.

أما معهد الطاقة والاتصالات والملاحة والسكرتارية كان حاله حال اغلب الكليات، حيث لوحظ غياب أعداد كبيرة من أعضاء هيئة التدريب والطلبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0