«فايبر» تجلب دعم ميزة «3D Touch» لتطبيقها على نظام «آي أو إس»


أطلقت خدمة التراسل الفوري «فايبر» تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من تطبيقها، يجلب معه عددًا من المزايا، أبرزها دعم ميزة «3D Touch». وقالت الشركة في منشور لها على صفحة الدعم صفحاتها إن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.8 من تطبيق فايبر على نظام «آي أو إس»، يدعم ميزة «3D Touch» الموجودة في هاتفي آيفون 6إس وآيفون 6إس بلس.

وتتيح هذه الميزة لمستخدمي «فايبر» على الهاتفين المذكورين الوصول إلى عدد من الاختصارات من خلال الضغط المطول على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية، وتشمل هذه الاختصارات، الدردشة مع أشخاص يحددهم المستخدم، أو الوصول إلى المجموعات أو إلى المكالمات الفائتة، أو كتابة رسالة جديدة. ويجلب التحديث الجديد أيضًا ميزة «Conversation Gallery» وهي عبارة عن قسم جديد يُضاف لكل محادثة يتيح للمستخدم الوصول إلى كافة الصور، ومقاطع الفيديو، والرسوم التي تمت مشاركتها عبر الخدمة.

وبالنسبة لمستخدمي «فايبر» على الحاسب اللوحي آيباد، يجلب الإصدار الجديد إمكانية تشغيله إلى جانب تطبيق آخر في نفس الوقت. ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل الإصدار الجديد، الذي يأتي بحجم 72.9 ميجابايتًا، من متجر آب ستور.

أضف تعليقك

تعليقات  0