«علماء المسلمين»: «حزب الله» مخلب إيران الغارق في خيانة الأمة


نددت الأمانة العامة للهيئة العالمية للعلماء المسلمين برابطة العالم الإسلامي، بالمواقف المخزية لما يسمى بـ«حزب الله اللبناني» من أهل السنة والجماعة، وتدخله السافر في شؤونهم، وإذكائه لروح الفتنة والحرب بينهم، واستباحة مليشياته الإرهابية لدمائهم في سوريا والعراق واليمن، وما يجره على لبنان الشقيق من ويلات وكوارث متعددة بممارسته الحمقى وتصريحاته العدائية.

وقالت في بيان لها عن الحزب إنه «مخلب إيران في المنطقة، وذراعها الطولى في تنفيذ مشروعها الطائفي، فهو يدعي زوراً وبهتاناً المقاومة والممانعة للصهاينة وهو غارق في العمالة والخيانة والتواطوء مع القوى المعادية للأمة الإسلامية».

وطالبت الهيئة جموع المسلمين بالحذر من هذا الحزب والتنبه إلى أعماله الإجرامية المخالفة لشرع الله ولهدي الإسلام، كما طالبت المجتمع الدولي بإدانة أعماله واعتباره منظمة إرهابية ومتابعة أفراده وتجميد أرصدته وحساباته، ومعاقبته على أفعاله. وتدعو هيئة علماء المسلمين، إلى مناصرة أهل السنة في لبنان ودعمهم، كما تطالب المسلمين بتوحيد صفوفهم، والشعور بواجبهم، والتفطن لمكائد أعدائهم، وإلى المشروع الخطير الذي يمارسه هذا الحزب في منطقتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0