مدير الموانئ يعتدي بالضرب على مراقبين ماليين .. والدخيل يستنكر

استنكر رئيس جهاز المراقبين الماليين عبدالعزيز دخيل الدخيل الاعتداء بالضرب الذي تعرض له اثنان من المراقبين الماليين التابعين لوزارة المالية من قبل مدير مؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبدالله في مكتبه بالدور الثامن خلال اجتماعه بهم وبممثلين عن ديوان المحاسبة.

وابدى الدخيل استغرابه في بيان صحفي لمثل هذه التصرفات التي خرجت عن الأعراف التى يتسم بها المجتمع الكويتى الذى جبل على روح التفاهم والتعاون والتي كان مِن المفترض ان تتم وفق القنوات الادارية بالأجهزه الحكومية مبيناً أن المراقبين كانا يقومان بمسئولياتهم الوظيفية وفقا لاختصاصاتهم بقانون إنشاء جهاز المراقبين الماليين.

وأكد الدخيل باسمه وباسم جميع المراقبين الماليين على الحرص على كرامة كافة العاملين بجهاز المراقبين الماليين وبين أنه يتم حاليا متابعة كافة الأجراءات القانونية بهذا الشأن مع الاجهزة المختصة إزاء هذه الواقعه المؤلمة ووقع الخلاف بين العبدالله والمراقبين حول احدى النقاط الإدارية ثم تطور إلى تبادل للضرب بين الطرفين.

وأشارت مصادر إلى ان المراقبين الماليين الذين تعرضا للضرب توجها إلى المستشفى الأميري لأخذ تقارير طبية تفيد بتعرضهما للضرب، ومن ثم توجها لمخفر لتسجيل قضية اعتداء بالضرب ضد مدير عام المؤسسة.

أضف تعليقك

تعليقات  0