الشيخ مالك الحمود ينجح في إلغاء توصية للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بإيقاف المشاركات الدولية

اجتمع رئيس اتحاد كرة الطاولة الكويتي الشيخ مالك الحمود الصباح اليوم الاربعاء مع رئيس الاتحاد العالمي لكرة الطاولة الألماني توماس فيكرت بهدف مناقشة رفع إيقاف المشاركات الدولية لكرة الطاولة الكويتية.

وقال الشيخ مالك الحمود في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه ناقش خلال اللقاء الذي عقد بمقر إقامة بطولة العالم لكرة الطاولة المنعقدة حاليا في ماليزيا الطلبات الكويتية بكل وضوح بشأن رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة.

وأضاف أن رئيس الاتحاد الدولي أبدى تجاوبا كبيرا خلال الاجتماع الذي دام حوالي ساعة وأكد حرصه على ألا ينشق الاتحاد الكويتي عن الأسرة الرياضية الدولية ووعد بدراسة الوضع الكويتي عن كثب.

وقدم الشيخ مالك الحمود دعوة لرئيس الاتحاد الدولي لزيارة الكويت ومتابعة البطولات المحلية والدولية المقامة بها موضحا أنهما اتفقا على أن يكون الاتحاد الدولي هو المسؤول الأول والأخير عن أي بطولة تقام في الكويت مهما كانت حجمها.

وأعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة عن تفاؤله برفع الإيقاف عن الكويت مؤكدا أن نشاط الاتحاد لا يزال قائما في الوقت الراهن وستشارك الكويت في جميع البطولات الدولية حتى موعد عقد الاجتماع المرتقب مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة في 12 مايو المقبل.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة القطري خليل المهندي ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة الطاولة خالد الصالحي ونائب سفير دولة الكويت في ماليزيا صالح الذويخ.

وكان الشيخ مالك الحمود قد نجح يوم أمس الثلاثاء في إلغاء توصية للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بإيقاف المشاركات الدولية للكويت وتأجيل موضوع التصويت لمدة شهرين وذلك من خلال جهود بذلها أثناء عقد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة.

يذكر أن ماليزيا تستضيف الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة لحسم بعض الملفات ومنها الملف الكويتي وذلك تزامنا مع إقامة منافسات النسخة ال54 لبطولة العالم لكرة الطاولة التي بدأت فعالياتها في 28 فبراير الماضي وستختتم في السادس من مارس الجاري. 



أضف تعليقك

تعليقات  0