المتسابقون الكويتيون يحصدون المراكز الأولى في بطولة البحرين لسباق السرعة


بعد منافسات مثيرة على مدار يومين من التجارب واليوم الاخر للبطولة اختتمت مساء الجمعة منافسات الجولة الخامسه من بطولة البحرين لسباق السرعة ال(دراغ.ريس) بنجاح كبير وسط مشاركة مميزة من المتسابقين وعشاق السرعة والمهارة جاوزت 50 متسابقا.

فبعد أن سعى المتسابقون إلى تقديم كل ما في جعبتهم من مهارات عالية وقيادة وتحكم مميزين على منعطفات المسار الجديد الذي اعتمدته اللجنة المنظمة للبطولة تمكن المتسابقون الكويتيون في الختام من حصد المراكز الأولى في بطولة المراكز المتقدمة. فعلى صعيد منافسات فئة السيارات جاء المتسابق جابر المغربي بفئة (5ر4) بالمركز الاول اما في فئة (سوبر ستريت) حقق المتسابق طلال بن عيدان المركز الاول وفي فئة (ستريت 8 سلندر) جاء محمد سليمان بالمركز الثاني فيما جاء عبدالله الفيلكاوي ثالثا.

اما على صعيد منافسات الدراجات النارية ففي فئة (ستريت.بايك) جاء مسفر المسفر بالمركز الاول وبدر بن عيدان ثالثا اما بفئة (سوبر.ستريت.بايك) فجاء مسفر المسفر بالمركز الاول وفي فئة (برو.بايك) جاء مشعل الصبر بالمركز الاول فيما جاء محمد بوراشد بالمركز الثاني ومحمد العواد ثالثا. وعبر المتسابقون في الختام عن سعادتهم الكبيرة بتنظيم اللجنه لهذه البطولة وسعيهم الدائم لتطويرها بالشكل الذي يساهم في تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم كخطوة على طريق الارتقاء بهذه الرياضة وصولا للاحترافية.

واشاد رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) بنادي باسل سالم الصباح الشيخ دعيج الفهد الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام المنافسات بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

واشار الى الاستعدادات الجيدة للمتسابقين الكويتيين ليكونوا في اتم الجاهزية لمنافسات هذه البطولة التي تشهد مشاركة اسماء لامعة في مجال اللعبة مضيفا ان الفرق الكويتية دخلت البطولة وهي حريصة على تحقيق افضل الانجازات والحصول على المراكز المتقدمة وهو ما حصل في الايام الماضية.

واكد الشيخ دعيج مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي تنتظرها وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها. واعرب عن شكره لاخوانه في النادي و لجنة الدراغ ريس وعلى رأسهم مدير لعبة دراغ ريس خالد العجيل وابراهيم المناصير رئيس لجنة الفحص لحرصهم على توفير كل المستلزمات التي يحتاج اليها المشاركين في البطولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0