غربلة شاملة لموظفي البلدية قريباَ

 

أكد الوكيل المساعد لقطاع الشؤون المالية والإدارية في بلدية الكويت المهندس وليد الجاسم ربط «هويات» موظفي البلدية مع نظم المعلومات الجغرافية، لتحديد موقع كل موظف منهم عبر خريطة معينة مرتبطة بنظام جغرافي حديث.

وأكد الجاسم إلى أن البلدية تقوم حالياً بإعادة تقييم جميع الموظفين والعاملين لقياس إنتاجية العمل وأداء كل موظف على حدة، معلناً عن غربلة القطاع بكامله وإجراء تدوير قريب ونقل بعض مديري الإدارات إلى مواقع أخرى سعياً لتحقيق المصلحة العامة.

وأوضح أن عملية الربط لن تقتصر فقط على هويات الموظفين، وسيشملها أيضاً خلق قاعدة بيانات شاملة متكاملة تتضمن المؤهلات العلمية لجميع الموظفين والخبرات العملية الحاصلين عليها، إضافة لتزويد القاعدة بالبيانات الأصلية والجزاءات والخصومات التي وقعت عليهم، لاسيما أن تلك القاعدة ستتوج بصور شخصية لـ 6700 موظف وموظفة، كويتيا ووافدا.

أضف تعليقك

تعليقات  1


موظف بلدية بائس
قيادات البلدية ركيكة جدا والبلدية بشكل عام عديمة الامكانيات لا تجلس مع قيادي وتناقشة الا ويتشكى من ضعف الحيلة الاجراء الوحيد القادرين عليه هو ان يشملوا جميع الموظفين بايقاف بدل الموقع ومرور متابعة الدوام على الادارات اما الموظفين المتمردين والمرتشين فما يجري عليهم هو نفس ما يجري على الموظف المميز البائس . الارشيف هو اساس الادارات الهندسية ومازال على العهد القديم لم ولن يتم تحديثه فالتحديث يقضي على التلاعب والرشاوي وحله بسيط جدا ولكن لا حياة لمن تنادي