فجر السعيد لـ«أوباما»: يا فاشل


انتقدت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما حول قصف أمريكا لمعارضيها، وخاصة بعد وصفه لدول الخليج بدول الركوب المجاني، ووصفته بـ"الفاشل".

وكتبت فجر السعيد تغريدة على تويتر: "من البارح أفكر.. معقولة ماكو أي مسئول عربي يرد على تصريحات أوباما ليش الصمت المطبق وكأن الكمخة ما قال شي.. سمعونا صوتكم".

وقالت: "جزء من كلام الرئيس الأمريكي للمجلة وترجمه حرفية.. أوباما: اليوم الذي تراجعت فيه عن قرار قصف سوريا هو يوم حرية لأني تحررت من عقدة كتاب واشنطن بقصف كل من يعارضنا".

وأضافت: "الرئيس الأمريكي أوباما: الدول الأوروبية ودول الخليج مثل "الركاب بالمجان"، يدركون الخطر ولا يريدون المساهمة.. الركاب المجانين يزعجونني".

وتابعت: "الرئيس الأمريكي أوباما: خطابي الذي ألقيته في القاهرة عام 2009 فشل ولم يحقق أهدافه.. يا فاشل كمخة". وعلقت: "الرئيس الأمريكي أوباما: بوتين ليس غبيا ويقلد دائما زعماء أمريكا.. وروسيا فقدت أهميتها بالعالم.. قول قسم ههههههههههههههههههه".

وقالت: "أوباما: حلفاؤنا الخليجيون لا مقدرة لديهم على الفوز بحسم وحدهم، ما يعني أنه علينا أن نتدخل عسكريا لتسوية الحسابات وهذا لن يكون في مصلحة أمريكا".

وأضافت: "الرئيس الأمريكي أوباما: أمريكا لا يمكنها حل مشكلات المنطقة على الأقل في عهدي.. يا فاشل كمخة".









أضف تعليقك

تعليقات  0