«فلاي دبي»: 20 ألف دولار لأسرة كل ضحية بالطائرة الإماراتية


قالت شركة «فلاي دبي» الإماراتية، إنها تعد برنامجًا للعائلات بقيمة 20 ألف دولار أمريكي لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة التي تحطمت بالأمس السبت، في مطار «رستوف» جنوب روسيا.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن بيان الشركة: "إن الإجراء سيكون وفق شروط النقل الخاصة بالناقلة بهدف تلبية الاحتياجات المالية العاجلة لعائلاتهم".

وأوضحت: "في الوقت الراهن ينصب اهتمامنا على التحديد والتواصل مع العائلات التي فقدت أحباءها في الحادث الأليم وذلك لتقديم الدعم الفوري لهم".

وأعلنت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأحد، أن الصندوقين الأسودين المتضمنين مسجلات الطيران التابعين لطائرة «بوينج» التي تحطمت أمس السبت، في مدينة «روستوف» الروسية، تم نقلهما إلى موسكو.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء، إن الوزارة ذكرت في بيان أصدرته، أن الصندوقين سلما للجنة الطيران الدولية. تجدر الإشارة إلى أن 62 شخصًا لقوا مصرعهم في تحطم طائرة (بونيج 737-800) التابعة لشركة "فلاي دبي" الإماراتية، صباح أمس السبت، في مطار روستوف على الدون جنوب روسيا، وكانت الطائرة قادمة من دبي، وتحطمت بعد المحاولة الثانية الفاشلة للهبوط في المطار؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان على متن الطائرة 55 مسافرًا، بما في ذلك 44 روسيًا وثمانية أوكرانيين واثنان من الهند وأوزبكي واحد، إضافة إلى سبعة من أفراد الطاقم.

أضف تعليقك

تعليقات  0