مسابقة الشيخ مبارك الحمد للتميز الصحفي تقيم ندوة عن «الإعلام الجديد».. غداً


تقيم اللجنة العليا لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي التي يرعاها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء صباح غد الثلاثاء ندوة مصاحبة للحفل الختامي للدورة الثامنة للمسابقة تعد الأولى من نوعها منذ تأسيسها وتتحدث عن الإعلام الجديد.

وقالت اللجنة في بيان صحافي اليوم إن هذه الندوة التي تعقد في الساعة الحادية عشرة صباحا في بهو وكالة الأنباء الكويتية «كونا» تحت عنوان «الإعلام الجديد وتجربة الصحافيين الشباب معه» تأتي ضمن خطط المسابقة التطويرية.

واضافت ان هذه الندوة سيتحدث فيها عدد من الإعلاميين والاكاديميين منهم أستاذ الإعلام في جامعة الكويت الدكتور أحمد الشريف ومدير تحرير جريدة النهار اللبنانية غسان الحجار والإعلامي الكويتي بشار الصايغ.

وكانت اللجنة العليا لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي أعلنت تأجيل موعد الحفل الختامي للدورة الثامنة للمسابقة إلى يوم بعد غد الأربعاء الساعة السابعة مساء في بهو وكالة الأنباء الكويتية «كونا».

وعبر رئيس اللجنة أيمن العلي عن اعتذاره لجميع المدعوين والفائزين والمكرمين عن هذا التأجيل «الخارج عن ارادتنا» آملا من الجميع ألا يؤثر تغيير الموعد على حضورهم.

وأشار إلى أن إعلان مراكز الفائزين بأقسام المسابقة بفئتيها الشباب والعموم سيتم خلال الحفل الختامي متقدما بالتهنئة إلى من حالفه الحظ في هذه الدورة ومتمنيا لمن لم يكن لهم نصيب الفوز بإحدى الجوائز الاجتهاد والمثابرة ليكون لهم نصيب «التميز في مسابقتنا التي شهدت دورتها الحالية مشاركات غير مسبوقة بسبب التطويرات التي أدخلت إليها هذا الموسم».

أضف تعليقك

تعليقات  0