النادي الكويتي للسيارات ينظم بطولة «تايم.أتاك».. غداً


تنطلق يوم غد السبت منافسات بطولة «تايم.أتاك» الخاصة بأسرع زمن للسيارات والدراجات الالية داخل حلبة جابر الاحمد الدولية السيارات بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.

وأعرب رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ احمد الداود الصباح ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عن سعادته للاقبال الكبير على البطولة «الذي عكس رغبة كبيرة لدى الشباب الكويتي بممارسة هواياتهم في مجال رياضة المحركات بكل أنواعها في أطر توفر لهم الأمن والسلامة والمنافسة الشريفة».

وتوقع أن تشهد منافسات البطولة مستويات طيبة بين المتسابقين الذين وزعوا على عدة فئات لافتا الى ان اللجنة المنظمة رصدت هناك جوائز قيمة للمتسابقين. وشدد الشيخ أحمد على ضرورة التزام المشاركين بالتعليمات الموضوعة من قبل اللجنة المنظمة خاصة فيما يتعلق بشروط الأمن والسلامة واللباس الخاص بالدراجين وأهمها خوذة الرأس ضمانا لسلامتهم خلال منافسات البطولة.

ولفت الى ان تنظيم مثل هذه السباقات يأتي في سبيل جذب الشباب وصقل مواهبهم وإبعادهم عن الممارسات الخاطئة على الطرقات العامة من خلال تنظيم بطولات في رياضة السيارات والدراجات حسب القوانين الدولية التى تفرض شروطا ملزمة تتعلق بالأمن والسلامة للمتسابقين والجمهور على حد سواء. واعرب عن الشكر لاعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وللهيئة العامة للرياضة برئاسة المدير العام الشيخ أحمد المنصور الصباح على التسهيلات التي قدمت لإنجاح البطولة من جميع النواحي.

أضف تعليقك

تعليقات  0