بطل بريطانيا في الملاكمة يدخل في غيبوبة .. بعد تعرضه لضربة قاسية


دخل بطل بريطانيا في الملاكمة نك بلاك ويل في غيبوبة بعدما تعرض لضربة قاسية خلال مباراة جمعته مع كريس إيبانك. ويبلغ بلاك ويل ( 26 عاما) ونال لقب بطولة بريطانيا في الملاكمة في الوزن المتوسط عام 2015.

وأفادت “سكاي نيوز” اليوم، أن البطل البريطاني نقل إلى المستشفى في حالة يرثى لها، إثر إصابته بنزيف في الدماغ. وكان بلاك ويل يواجه خصمه كريس يوبانك في مباراة جمعتهما ضمن بطولة بريطانية مساء السبت في لندن، ووجه فيها يونابك ضربات موجعة إلى عين ويل اليسرى.

وأوقف الحكم المباراة أثناء الجولة العاشرة بناءً على نصيحة من طبيب بلاك ويل، الذي كان يخشى تورم عين ويل اليسرى. وبعد وقف المباراة بوقت قصير، بدأ الفريق الطبي بمعالجة البطل البريطاني، الأمر الذي أثار المخاوف من تدهور صحة الملاكم.

وقال الأمين العام لرياضة الملاكمة في بريطانيا روبرت سميث: “لقد علمنا أن نزيفا داخليا حصل في دماغ بلاك ويل، الذي يخضع للمراقبة الصحية في المستشفى”.

وأضاف سميث أن الاتحاد ما يزال ينتظر فحوص الأطباء لتقييم حالة بلاك ويل. وأعرب العديد من الملاكمين عن قلقهم على صحة زميلهم البريطاني، بمن فيهم يونابك، الذي غرد على موقع تويتر متمنيا لزميله السلامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0