المجلس ينظر اليوم طلب بإلزام بدر السعد بتقديم مستندات عن مخالفات " هيئة الاستثمار"


خاص:

رفع رئيس لجنة حماية الأموال العامة د . عبد الله الطريجي رسالة إلى مجلس الأمة اليوم يطلب فيها من المجلس الطلب من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وزير النفط بالوكالة أنس الصالح إلزام كل من العضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار ورئيس الشركة الكويتية للاستثمار تزويد ديوان المحاسبة بالمستندات التي طلبها.

وذكر الطريجي في رسالته " أن لجنة حماية الأموال العامة المعاد تكليفها من قبل المجلس بالتحقيق في كل ما قدم من اتهامات للمختصين بالهيئة العامة للاستثمار بشأن المخالفات التي شابت بيع الأسهم الخاصة بالشركة الكويتية الوطنية للخدمات العقارية ،

وكذلك شراء عقار مملوك للعضو المنتدب وإخوانه من قبل رئيس الشركة الكويتية للاستثمار ، تود إحاطتكم علما باستمرار مماطلة كل من العضو المنتدب للهيئة العامة بدر السعد ورئيس الشركة الكويتية بدر السبيعي في الرد على ديوان المحاسبة وتزويده بالمستندات والوثائق اللازمة لاستكمال التحقيق ".

وأضاف الطريجي " لذا تود اللجنة أن يطلب المجلس من وزير المالية أنس الصالح إلزام كل من العضو المنتدب ورئيس الشركة الكويتية تزويد الديوان بكافة المستندات التي قام بطلبها حتى تتمكن اللجنة من القيام بعملها الذي كلفها المجلس بشأنه وذلك خلال أسبوعين من تاريخ جلسة الغد 29 مارس".

أضف تعليقك

تعليقات  0