كاتبة إماراتية عن خطف الطائرة: «مصر مستهدفة ارحموها يرحمكم الله»


انتقدت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي تعامل الإعلام مع أزمة اختطاف الطائرة المصرية، مؤكدة أن أزمة الطائرة تحولت لسيولة انتقادات للمسئولين المصريين، وأن مصر مستهدفة بعبء التضخيم والتشكيك والطعن واللهمز واللمز والسخرية والتهكم من المنظرين والمحللين.

وكتبت مريم الكعبي تغريدة على تويتر "سبحان الله تحولت أزمة الطائرة المخطوفة إلى سيولة انتقاد لمسئولي مصر والأزمة ما زالت قائمة "كان الله في عون مصر".

وقالت "الجزيرة وجهت أزمة الطائرة المخطوفة للحديث عن أزمة السياحة المرشحة للتصعيد بسبب اختطاف طائرة مصرية الإعلام لا يتعامل مع الأزمة ولكنه يستثمرها".

وأضافت "ستجد كل متحدث يحاول أن يوظف حدث اختطاف الطائرة نحو هدف بعينه مثل انتقاد تعامل الحكومة مع الأزمة أو الترهيب من السياحة والأزمة لم تحل بعد".

وتابعت: "إن تحدث المسئول المصري سخروا وتهكموا وشككوا وإن صمت المسئول المصري قالوا غموض وعجز وسوء إدارة وغياب للشفافية "كان الله في عونك يا مصر".

وعلقت "الأحداث الساخنة في كل بقعة من العالم ووحدها مصر مستهدفة بعبء التضخيم والتشكيك والطعن واللهمز واللمز والسخرية والتهكم من المنظرين والمحللين".

وطالبت مريم الكعبي: "ارحموا مصر يرحمكم الله".

وقالت: "أي حكومة في العالم تستطيع أن تعمل وسط كم من المترصدين للأخطاء من يتكسبون من جراء التقاط السلبيات وتضخيمها وافتعال أزمات عليها؟ يحدث في مصر".

أضف تعليقك

تعليقات  0