الوزير العيسى يعود الطلاب المصابين في حادث الحافلة ويطمئن على حالتهم الصحية


عاد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى الطلاب الذين تعرضوا لإصابات في حادث الحافلة الذي وقع اليوم الثلاثاء أثناء نقلهم إلى مدرستهم وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية قبل خروجهم من المستشفى.

وأكد الدكتور العيسى خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري والوكيل المساعد فيصل مقصيد حرص (التربية) على سلامة الطلبة وتقديم كل ما من شأنه حمايتهم والحفاظ على سلامتهم وعدم تعريضهم إلى الخطر معربا عن الأمل في الشفاء العاجل لأحد هؤلاء الطلاب الذي حرص الأطباء على وضعه تحت الملاحظة للتأكد من استقرار حالته الصحية.

بدوره قال الوكيل الأثري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن خمسة من الطلاب الستة كانت إصاباتهم طفيفة جدا وتم إجراء الإسعافات الأولية لهم وخرجوا بالفعل من المستشفى.

وأضاف الأثري أنه كانت هناك إصابة بالرأس لأحد الطلبة واحتاجت إلى تدخل جراحي حيث تم عمل غرز بجرح في الرأس ووفقا لنصيحة الأطباء سيبقى الطالب في المستشفى تحت الملاحظة للتأكد من استقرار حالته الصحية.

وفيما يخص الحادث وملابساته أوضح أن الهم الأول كان الاطمئنان على الطلبة ومن ثم النظر فيما حدث وإحالة السائق إلى التحقيق لمعرفة المخطئ ومحاسبته.

وكانت وزارة التربية أعلنت عن تعرض ستة طلاب من مدارس التربية الخاصة إلى إصابات صباح اليوم الثلاثاء إثر حادث للحافلة المخصصة لنقلهم من منازلهم إلى مدرستهم. وذكرت أنه تم إسعاف الطلاب المصابين إلى مستشفى الأميري والاطمئنان عليهم وإبلاغ أولياء أمورهم وخرج خمسة منهم من المستشفى بعد إجراء الفحوصات اللازمة لهم

أضف تعليقك

تعليقات  0