البحرين: التنسيق الخليجي والعربي والدولي ضرورة في ضوء ما يشهده العالم من توترات وصراعات


أكد رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم الاربعاء أهمية التنسيق الخليجي والعربي والدولي المشترك في ضوء ما يشهده العالم من توترات وصراعات باتت تشكل تهديدا على أمن الدول وتنميتها.

واشاد الامير خليفة خلال لقائه عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح وعددا من رؤساء البعثات الدبلوماسية بالمبادرات الخلاقة التي عززت الموقف العربي والإسلامي ومنها (رعد الشمال) التي بادرت بإطلاقها المملكة العربية السعودية.

وقال ان هذه المبادرة أظهرت موقفا عربيا وإسلاميا حازما وموحدا في التصدي للمخاطر المتمثلة في التدخلات في الشأن الداخلي العربي والإرهاب الذي أصبح يهدد أمن الأمة والعالم واستقرارهما.

وأشار الأمير خليفة بن سلمان إلى دعم مملكة البحرين لكل الجهود الخيرة لدعم السلام والاستقرار في المنطقة وجعل حكوماتها تركز جهودها في مسار التنمية بما يحقق طموح وآمال وتطلعات الشعوب الخليجية والعربية.

من جانبه أشاد السفير عزام الصباح بحرص رئيس وزراء البحرين على الالتقاء برؤساء البعثات الدبلوماسية لاطلاعهم على آخر التطورات المحلية والاقليمية بما يخدم ويعزز العلاقات الثنائية مثمنا عاليا جهود الأمير خليفة في دعم وتعزيز الموقف الخليجي والعربي.

أضف تعليقك

تعليقات  0