ما هي التطبيقات الخمسة التي لا بد من أن تترافق مع هواتف آيفون؟


خلال عام 2015 سجّلت شركة أبل أعلى نسبة مبيعات في سوق الهواتف الذكية، بحيث باعت الشركة الأميركيّة 48 مليون هاتف ذكي، ووصل عائد مبيعاتها إلى ما يقارب الـ 51 مليار دولار أميركي، الأمر الذي جعل هواتف أيفون هي الأكثر رواجا في العالم أن يقتني عدد هائل من السمتخدمين هواتف أيفون، يعني حتمًا انتشار الكثير من التطبيقات في شتى أرجاء العالم.

و هي تطبيقات تتراوح ما بين المجان و المدفوعة.

إليك في الآتي أبرز التطبيقات التي لا بد من أن تترافق مع مختلف هواتف أيفون Dark Sky، لا شك بأن مختلف الهواتف تضم تطبيقات تُعنى بحالة الطقس و الرطوبة، هذا التطبيق يمنح المستخدم دقّة في الإجابة، بحيث يرسل تنبيهات إلى المستخدم مع اقتراب وقت هطول الأمطار أو حتى تساقط الثلوج.

Spark، يساعد هذا التطبيق المستخدمين في التحكم تلقائيا في مجموعة البريد الإلكتروني التي يستعملها مستخدمو أيفون، من حيث تخصيص التنبيهات وقراءة الرسائل من بريد العمل والبريد الشخصي في وقت لاحق.

يتيح هذا التطبيق إدخال حسابات جوجل و ياهو و أبل و غيرها من الحسابات.

Pocket، يحتفظ هذا التطبيق بكافة المواقع التي يتصفحها المستخدم، ويتيح له العودة إليها بطريقة سهلة، كما يمكّن هذا التطبيق من تحميل المقالات حتى دون الاتصال بشبكة الإنترنت، ويستطيع المستخدم قراءة المقال كأنه متصل بالشبكة العنكبوتية وبالجودة عَينها.

Dropbox، يساعد دروب بوكس في حفظ الصورة التي يلتقطها المستخدم فضلا عن الملفات الأخرى، الأمر المميّز في هذا التطبيق أنه يساعد في حفظ الصور حتى لو غيّر المستخدم هاتفه.

Password1، إنه من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدم في الحفاظ على كلمة السر الخاصة به، بحيث يتولى التطبيق مهمّة إدخال كلمة السر والمعلومات الحساسة في متصفحات الإنترنت، الأمر الذي يحد من محاولة القراصنة اختراق الحساب المرتبط بالهاتف الذكي.

أضف تعليقك

تعليقات  0