«سامسونج» تطرح ثلاجة تتسوق بنفسها مقابل 50 ألف جنيه


طرحت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، ثلاجة تتمكن من إدارة تخزين المواد الغذائية، والاستماع إلى الموسيقى والتسوق عبر الإنترنت بواسطة شاشة للعرض بحجم تليفزيون صغير.

وأكدت شركة "سامسونج"، اليوم الأربعاء، أنها طرحت ثلاجة "فاميلي هوب" بعد إقامة يوم الترويج الإعلامي في مقر الشركة في سيئول.

والثلاثة الجديدة التي تم طرحها لأول مرة في معرض CES، أكبر معرض للإلكترونيات المنزلية في العالم في يناير الماضي، ستظهر في الأسواق العالمية انطلاقًا من السوق الكورية، وتبلغ سعتها 850 لترا وسعرها 5.6 آلاف دولار أي ما يعادل 49300 جنيه مصري.

وتتميز الثلاجة بشاشة عرض ملحقة بها بحجم 21.5 بوصة ومكبر للصوت ومايك ووظيفة إنترنت الأشياء، مما يمكن مستخدميها من إجراء الاتصالات والتسوق والتمتع بالترفيه، بالإضافة إلى وظائفها التقليدية في حفظ المواد الغذائية، ليتحول المطبخ من مكان للطبخ وتناول الأطعمة إلى مركز للحياة الأسرية عبر ثلاجة فاميلي هوب.

كما أنها مزودة بتطبيق التأكد من حالات المواد الغذائية بواسطة كاميرا مركبة داخل الثلاجة، تساعد صاحب الثلاجة على معرفة فترة الصلاحية لكل مادة غذائية، بالإضافة إلى ذلك يمكن التسوق لشراء المواد الغذائية عبر الشاشة باستخدام تطبيقات المتاجر الكبرى مثل إي -مارت ولوتيه- مارت.

كما يمكن عرض الصور عبر شاشة العرض، وكتابة مذكرات وترك رسائل كتابية أو صوتية عبر لوحة الكتابة، ويمكن التحكم في منتجات أخرى مصنوعة من شركة "سامسونج" داخل المنزل عبر وظيفة إنترنت الأشياء، وتتوفر خدمة الصيانة في مركز الصيانة عبر خدمة التحكم عن بعد في حال حدوث عطل في الثلاجة.

وتخطط الشركة للتعاون مع شركات متعاونة متعددة للاستفادة من وظائف الاتصالات والتسوق والترفيه بصورة وافية.

أضف تعليقك

تعليقات  0