«الأشغال»: إنجاز 52% من مشروع إنشاء وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة «جابر الأحمد»


أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس أحمد الحصان عن إنجاز 52 في المئة بمشروع إنشاء وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة الشيخ جابر الاحمد لافتا الى ان العمل داخل المشروع يجري على قدم وساق وهناك متابعة حثيثة من قبل القطاع بهدف الانتهاء من كافة الاعمال والاستفادة من المشروع الذي يعد احد مشاريع الطرق الهامة التي تنفذها الوزارة لخدمة مدينة جابر الاحمد والمدن المجاورة بإعتبارها احد المدن السكنية التي تعول عليها الدولة في جذب نسبة كبيرة من السكان وتخفيف العبء عن المناطق القديمة.

وقال الحصان في تصريح صحافي ان المشروع الذي تبلغ كلفته 28.900 مليون دينار يهدف الى تحقيق سهولة في حركة المرور وتوفير طرق سريعة للاستخدام الامثل لها وخصوصا في ظل انشاء ثلاثة جسور على طول طريق الجهراء بحيث تحقق انسيابية وسرعة في الوصول وحركة مرور عالية الكفاءة.

? ? وبين الحصان ان المشروع يتضمن إنشاء 6 أنواع من التقاطعات وصيانة الطريق الرئيسية وبناء 3 جسور للمركبات وعمل نفق وأشغال هندسية أخرى متمثلة بالطرق والمفارق ونقل وتحويل الخدمات القائمة مؤكدا حرص القطاع على تطبيق كافة اجراءات الامن والسلامة في كافة المشاريع التي ينفذها للحفاظ على ارواح وسلامة مرتادي الطرق والعاملين داخل هذه المشاريع .

وثمن الحصان تعاون كافة الاطراف العاملة داخل المشروع الامر الذي انعكس ايجابيا على مسيرة منذ البدء في الاعمال لافتا الى ان هناك متابعة ميدانية للعمل داخل المشروع بالاضافة الى التقارير الدورية التي ترد للقطاع بهدف التعرف على اخر المستجدات اول باول وازالة اي عقبات قد تواجه العمل بالتعاون والتنسيق مع الجهات الخدمية الاخرى التي تقدم الدعم والمساندة لمشاريع الطرق باعتبارها مشاريع وطنية تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.

أضف تعليقك

تعليقات  0