المنفوحي: إزالة سكراب البلدية في 2017.. وحددنا مدة زمنية لإزالة معوقات «جنوب سعد العبدالله»

قال مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي إن كل الجهات حددت مواعيد زمنية لازالة المعوقات في مدينة «جنوب سعد العبدالله» ،وقد تم تكليف البلدية بعقد اجتماع تنسيقي آخر، وحددنا بعض التسهيلات الخاصة لتحديد مسارات وأماكن الكهرباء والأن ندرسها لاحالتها الى المجلس البلدي وتعهدنا بازالة منطقة سكراب البلدية في بداية 2017.

وأضاف إن المنطقة قريبة من المنطقة الحضرية وتوفر على الدولة مبالغ كبيرة يمكن نحصل على 25 ألف وحدة سكنية ، ولكن اللجان تتعاون مع المجلس البلدي ،ولجنة الاصلاح تركز على هذا الامر.

وأشارالى انه سيتم إزالة جواخير المطلاع كاملة ، وسوف نباشر بإزالته متى ما تمت مخاطبتنا من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية . وقال إن البلدية أبدت دورها بتخصيص مواقع بديلة ، للمعوقات التي تعترض المنطقة وأضاف انه لم يتبق الاسكراب البلدية ونقل تجميع النفايات الصلبة، وتم الانتهاء منه ومرفوع الى المجلس البلدي وتخصيص بعض المواقع للمحولات وخلال أسبوع سيرفع للمجلس البلدي.

وحول إصرار البلدية على تنفيذ المشروع ، قال المنفوحي :عند طرح المشروع كانت جميع الموافقات جاهزة ولايوجد رفض، وجميع الجهات الحكومية وافقت ، ولا يوجد تعطيل وهناك طرح قريب للتخطيط .

أضف تعليقك

تعليقات  0