رئيس وزراء الهند: خادم الحرمين زعيم حقيقي.. قاد بلاده في أصعب الأوقات


وصف دولة رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بأنه زعيم حقيقي قاد بلاده في أصعب الأوقات ، وأشاد ” بنظرة الملك سلمان الثاقبة” وحنكته السياسية في التعامل مع الظروف والتطورات التي تحيط في المنطقة والعالم.

وأكد دولته في لفاءات مع عدد من الصحف السعودية الصادرة اليوم أن المملكة العربية السعودية والهند تتمتعان بعلاقات ودية وصديقة تعكس التفاعلات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، التي تمتد جذورها إلى قرون مضت، وفال إن علاقاتنا الثنائية الصديقة الضاربة في عمق التاريخ المشترك قد تطورت وازدهرت من خلال التعاون متعدد الأبعاد والتفاعلات والروابط النابضة بالحيوية بين الشعبين.

ففي مقابلة مع صحيفة عرب نيوز الناطقة باللغة الإنجليزية أشاد دولة رئيس الوزراء الهندي ” بنظرة الملك سلمان الثاقبة” وحنكته السياسية في التعامل مع الظروف والتطورات التي تحيط في المنطقة والعالم. وأكد عمق العلاقات الإستراتيجية بين البلدين الصديقين، مشدداً على أن الهند تعد المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين شريكاً رئيساً ولها دور مهم في المنطقة والعالم على كل الصعد السياسية والاقتصادية الدولية.

أضف تعليقك

تعليقات  0