«الداخلية»: جاهزون أمنياً ومرورياً لمباراة نهائي كأس سمو الأمير.. على استاد جابر


أكدت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية عن جاهزية الوزارة امنيا ومروريا لمباراة نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم التي ستقام بين فريقي النادي العربي ونادي الكويت على استاد جابر الدولي الساعة 6:40 من مساء يوم غد الثلاثاء بحضور ورعاية حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، حيث سيتم توفير كافة الإمكانات من اجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

وأوضحت الإدارة ان جميع قطاعات أجهزة وزارة الداخلية قامت بوضع خطتها الأمنية التي تهدف الى تسهيل إجراءات دخول وخروج الجماهير و ذلك من خلال مشاركة ما يقارب 250 دورية لتنظيم حركة السير الى استاد جابر والذي تم اعداده وتجهيزه بشكل جيد لاستقبالهم وتوفير مواقف السيارات والتي تم تحديدها بألوان مميزة طبقا للون التذكرة الخاصة بالدخول كما ان هناك مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكرت إدارة الاعلام الأمني عن دخول الجماهير للإستاد الساعة 3 عصرا، وعن تخصيص بوابة رقم4 للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة والبوابتين 5+8 للشباب وحددت حسب لون التذكرة لتسهيل عملية الدخول والخروج بشكل منظم. ودعت الجماهير للتعاون مع الجهات المنظمة للمباراة والالتزام بجميع التعليمات والارشادات لكي يخرج هذا الحدث الرياضي الكبير بصورة مشرفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0