تركيا تحقق مع صاحبي مخبز ضربا مراهقين سوريين سرقا أرغفة


 اعتقلت تركيا رجلين لاتهامهما بالاعتداء على مراهقين سوريين بالضرب المبرح بهراوات بعد ان شاهداهما يسرقان خبزا جنوب البلاد، بحسب ما ذكرت تقارير اليوم.

واظهرت لقطات كاميرا امنية رجلان يخرجان من متجريهما في محافظة هاتاي جنوب تركيا ويلحقان بالمراهقين بعد ان اخذا عدة ارغفة من واجهة المخبز.

ويظهر التسجيل الذي نشرته صحيفة «حرييت» على موقعها واثار غضبا واسعا، الرجلين يحملان الهراوات وينهالان بها على المراهقين اللذين ركعا على ركبتيهما تحت وطأة الضربات الموجعة.

واجبر الرجلان الصبيين على اعادة الخبز تحت وطأة الضربات. وشوهد احد الصبيين يزحف على الرصيف وهو يتالم، بينما يقوم احد الرجلين بركل الصبي الاخر.

وتظهر اللقطات مارة يتدخلون بينما تصل الشرطة وخدمات الاسعاف. وادخل المراهقان وعمرهما 16و18 عاما الى المستشفى الا انهما خرجا في اليوم ذاته. واعتقل الرجلان بتهمة «التسبب باذى متعمد» بحسب ما ذكرت وكالة انباء الاناضول. وقالت الصحيفة ان الصبيين مثلا كذلك امام المحكمة بتهمة السرقة.

وتقول تركيا انها تستقبل اكثر من 2،7 ملايين لاجئ فروا من النزاع في سورية، يعيش ربعهم فقط في مخيمات لاجئين بينما يسكن الباقون البلدات والمدن التركية.

أضف تعليقك

تعليقات  0