سامسونج تطرح آلاف الأفلام والمسلسلات لعملائها مجانًا


أعلنت اليوم شركة سامسونج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام شراكة مع مجموعة MBC تمنح عملاءها فترة تجريبية مجانية للاستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي.

وسيحظى عملاء سامسونج بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة من هواتف سامسونج الذكية، والأجهزة اللوحية، والتليفزيونات الذكية، وتقدم خدمة SHAHID PLUS لعملائها أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية.

وتعد SHAHID خدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، والتي توفرها مجموعة MBC، وتتخصص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات والبرامج والأفلام الأفضل، وتهدف الشراكة بين مجموعة MBC وسامسونج لدفع عجلة التحول نحو الجيل القادم من المحتوى التليفزيوني الآمن والمستدام.

وسيحظى عملاء سامسونج بفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مجانية من خدمة SHAHID PLUS، والتي تقدمها أقوى منصات المشاهدة حسب الطلب على مستوى المنطقة.

وسيكون بإمكان عملاء سامسونج الاستفادة من هذه الفترة التجريبية على مجموعة محددة من أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيوناتها الذكية، والاستمتاع بأفضل مكتبة للمحتوى التليفزيوني العربي، بما فيها أحدث الأفلام والمسلسلات العربية حصريًا وقبل عرضها على شاشات التلفاز.

ويمكن للعملاء الذين يشترون الهواتف الذكية، والتليفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية المشمولة بالعرض من متاجر التجزئة المشاركة في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط، الاستفادة من تجربة تليفزيون شاهد لفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر.

أضف تعليقك

تعليقات  0