«البلدية»: إزالة ورفع 32 إعلاناً مخالفاً وتحرير 17 مخالفة بـ«حولي»


أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مراقبة تراخيص المحلات والإعلانات التابعة لإدارة التدقيق والمتابعة على الخدمات البلدية بفرع بلدية حولي بجولة ميدانية على الشريط الساحلي بالمحافظة وقد أسفرت عن إزالة عدد (32) إعلان مخالف.

وفي هذا السياق أوضح مدير ادارة التدقيق والمتابعة على الخدمات البلدية بفرع المحافظة فالح سعد العتيبي بأن هذه الحملة تأتي في سياق الحملات الميدانية فضلا عن الحملات اليومية التي يقوم بها المفتشين بمراقبة المحلات والإعلانات لإزالة الإعلانات المخالفة المقامة عشوائيا على أملاك الدولة في الدوارات وعلى إشارات المرور والأشجار والتي من شأنها تشويه المنظر العام للمحافظة إلى جانب تسببها في الكثير من الحوادث لإعاقتها الرؤية للسائقين.

وأضاف العتيبي بأن الحملة أسفرت عن إزالة ورفع عدد (32) إعلان استدلالي مخالف وتحرير عدد (17) مخالفة للائحة الاعلانات الصادرة بالقرار الوزاري رقم 172 /2006 لافتا إلى أنه قد تم تطبيق المادة الثالثة عشر والشروط الواردة في المادة السادسة عشر في اللائحة.

وناشد العتيبي المواطنين والمقيمين بالرجوع لإدارة التدقيق والمتابعة على الخدمات البلدية للاستفسار عن الشروط والرسوم الخاصة بالإعلانات او عن طريق الموقع الالكتروني لبلدية الكويت قبل وضع الاعلان لعدم تعرضهم للمساءلة ومخالفة اللوائح ونظم البلدية المنصوص عليها في لائحة الإعلانات.

أضف تعليقك

تعليقات  0