سوريا تفاوض المصري شحاتة لقيادة نسور قاسيون بتصفيات المونديال


دخل الاتحاد السوري لكرة القدم في مفاوضات مع المصري حسن شحاتة المدير الفنى السابق لنادى المقاولون العرب ومنتخب مصر، من أجل تولي تدريب منتخب سوريا الأول خلال الفترة القادمة وذلك بعدما رفض البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى وإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني عرضاً لتدريب نسور قاسيون.

وصرح مدير المنتخبات السورية، فادى دباس، قائلاً : “من الضرورى البت بموضوع المدرب القادم للمنتخب السورى بعد إجراء قرعة الدور الثالث والأخير بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا حيث هناك مفاوضات مع العراقى عدنان حمد والمصرى حسن شحاتة والألمانى أنطونى هيو”.

ويبحث الاتحاد السورى لكرة القدم عن مدرب أجنبى لتسلم مهام المدير الفنى للمنتخب الأول بعد انتهاء عقد السورى فجر إبراهيم فى نهاية شهر مارس الماضى.

وأسفرت قرعة الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأي العالم 2018 بروسيا عن وقوع المنتخب السوري ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كل من إيران، كوريا الجنوبية، الصين، أوزبكستان وقطر.

جدير بالذكر أن المصري حسن شحاتة لاعب فريق الزمالك السابق نجح في قيادة منتخب مصر لتحقيق رقم قياسي غير مسبوق من خلال الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاثة مرات متتالية أعوام 2006، 2008 و 2010.

أضف تعليقك

تعليقات  0