الطريجي لوزير الداخلية : هل ارتكبت أنا جريمة قتل ؟


 وجه النائب د. عبد الله الطريجي سؤالين برلمانيين إلى وزيري الداخلية والشباب والرياضة على خلفية ما اعتبرها " اتهامات كالها له النائب مبارك الحريص خلال جلسة مجلس الأمة التي ناقشت استجواب النائبان احمد القضيبي والحريص إلى وزير التجارة د. يوسف العلي".

وقال الطريجي في سؤاله إلى وزير الداخلية ما يلي "أثناء استجواب وزير التجارة والصناعة في جلسة يوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل تطرق النائب الحريص بأنني قد قمت بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها وافد من الجنسية البنغالية عندما كنت ضابطاً بوزارة الداخلية، وبناءً عليه يرجى تزويدي بصحة ما أثاره النائب من تهمة ارتكاب جريمة قتل عندما كنت ضابطاً بوزارة الداخلية من عدمه؟ وأضاف متسائلا " إذا كانت المعلومة صحيحة بارتكابي جريمة قتل؟ فيرجى تزويدي برقم القضية ، واسم المقتول وصورة من الحكم الصادر بالقضية ،وهل تم تنفيذ الحكم، ومتى تم تنفيذ الحكم؟و يرجى تزويدي بصورة من الصحيفة الجنائية التي تقدم للجهات الرسمية بالدولة من أرشيف الإدارة العامة للأدلة الجنائية؟.

وفي استجوابه الثاني الذي قدمه الطريجي إلى وزير الإعلام قال " أثناء جلسة استجواب وزير التجارة والصناعة يوم الثلاثاء الموافق 12/4 وجه النائب / مبارك الحريص اتهاماً شخصياً بتطاولي على أموال نادي السالمية الرياضي والذي توليت رئاسة مجلس إدارته بالفترة من 2008 وحتى 2012م لذا ير جى تزويدي بأسماء أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة من 2008 وحتى 2012م. والمناصب التنفيذية لكل منهم؟

وتساءل الطريجي " هل رصدت الهيئة العامة للرياضة أي تجاوزات أو اختلاسات ضد مجلس إدارة النادي خلال الفترة 2008 وحتى 2012م. وإذا كانت الإجابة نعم. ما هي الإجراءات التي اتخذت ضد مجلس الإدارة؟ وهل رصد المراقب المالي المشرف على النواحي المالية بالنادي من قبل الهيئة العامة للرياضة أي تجاوزات مالية ضد أمين الصندوق سامي الجدعان العازمي أو مساعد أمين الصندوق فهد عامر العازمي؟ .

في المقبل قال النائب مبارك الحريص تعليقا على أسئلة الطريجي " الطريجي بسؤاله يحاول الزج باسماء بعض اعضاء مجلس ادارة نادي السالمية السابق وهو يعلم بانني لم اتطرق لهم واقول له ، لعلمك يا طريجي من ذكرتهم بسؤالك احترمهم واكرر ماقلته لك باستجوابك للمدعج ان العوازم اهم اللي رزوك".

أضف تعليقك

تعليقات  0