الحرس الوطني: إنتاج الغاز بموقعي الشعيبة وأم العيش يسير على أكمل وجه


اكد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي سير عجلة إنتاج الغاز في موقعي الشعيبة وأم العيش على أكمل وجه حيث يتولى منتسبو الحرس الوطني على مدار 24 ساعة عمليات التشغيل ومهام الأمن والسلامة. ونقل بيان صادر عن الحرس الوطني اليوم الاحد عن الفريق الرفاعي قوله عقب تفقده مصنع الغاز المسال بموقع الشعيبة ان الحرس الوطني اقام على مدى عدة سنوات دورات لمنتسبيه مع شركة ناقلات النفط الكويتية بهدف وصولهم لمستوى يؤهلهم للتعامل مع المواقف الطارئة وتقديم الدعم والمساندة وقت الحاجة.

واضاف ان منتسبي الحرس الوطني باشروا تشغيل عجلة إنتاج أسطوانات الغاز وفقا لبروتوكول التعاون المبرم بين الحرس الوطني وشركة ناقلات النفط الكويتية . ونقل الفريق الرفاعي إلى منتسبي الحرس الوطني العاملين في الموقع تحيات وتقدير القيادة العليا للحرس الوطني على الجهود الطيبة التي يبذلونها لتأمين المواقع الحيوية للبلاد مطالبا باليقظة والحذر والالتزام بكل التعليمات.

من جانبه تفقد قائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح شجاع فالح مصنع تعبئة الغاز المسال في منطقة أم العيش اطمأن خلالها على سير العمل والإنتاج ناقلا إلى منتسبي الحرس الوطني تحيات القيادة العليا. وكان اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيمايات قد نفذ اضرابا صباح اليوم فيما اكد المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الشيخ طلال الخالد الصباح ان مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها فعلت خطة الطوارئ الخاصة بالقطاع النفطي بعد أن بدأ الاضراب.

أضف تعليقك

تعليقات  0