مكافأة الأعمال الممتازة بـ«الصحة» 8 ملايين دينار


أكد الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة الصحة محمد العازمي مخاطبة الوزارة لديوان الخدمة المدنية للحصول على موافقته على تعيين موظفي «الأجر مقابل العمل» وان الوزارة في انتظار رد الديوان.

وقال العازمي ان ميزانية «الصحة» المعتمدة من قبل وزارة المالية للسنة المالية الحالية بلغت مليارا و844 مليوناً و795 ألف دينار وفي انتظار اعتمادها من مجلس الأمة بعد صدور قانون ربط الميزانية.

وأشار إلى اعتماد مبلغ 8 ملايين دينار لمكافأة الأعمال الممتازة، متوقعاً اكتمال وصول كامل كشوف المناطق الصحية والادارات المركزية والمستشفيات والمراكز الصحية خلال الأسابيع المقبلة، على ان تتم بعده عملية اعتماد الكشوف تمهيداً لعملية الصرف والتي ستكون نهاية مايو المقبل على أقصى تقدير لكل المرشحين في قطاعات الوزارة، مع أولوية الصرف للكشوف التي تصل أولاً.

وأوضح ان آلية الصرف ستكون وفقاً لجدول ديوان الخدمة المدنية في منح الاعمال الممتازة، اذ يتمثل في منح الأطباء والاستشاريين ومديري الإدارات مبلغ 1500 دينار، كما يصرف للصيادلة والفنيين والمراقبين مبلغ 1300 دينار ويصرف 1000 دينار لرؤساء الأقسام والهيئة التمريضية، و800 دينار لكل من الموظفين والإداريين و400 دينار للوظائف المعاونة والفنية المساعدة، موضحاً بأن هذا يأتي حسب كتاب الديوان واللوائح التي تنظم عملية صرف المكافأة.

أضف تعليقك

تعليقات  0