البترول الوطنية تنجح في تشغيل كافة منشآتها وفق خطة إدارة الأزمات


أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية اليوم الاثنين نجاح تشغيل كافة منشآتها وفق خطة إدارة الأزمات بالشركة ومؤسسة البترول الكويتية تزامنا مع إضراب عمال النفط.

وقالت الشركة في بيان خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم تنفيذ وتفعيل كل الخطط الموضوعة للتعامل مع الأزمة مشيرة الى انها نجحت في تزويد محطات الوقود والكهرباء لسد كافة احتياجات السوق المحلية وذلك استنادا على قدراتها وامكاناتها الذاتية المتوفرة لديها بالرغم من ظروف الإضراب الذي بدأ يوم امس الاحد.

يأتي ذلك بعد ان اكد المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الشيخ طلال الخالد الصباح ان خطة الطوارئ التي فعلتها مؤسسة البترول تسير وفق المحدد لها سلفا مضيفا ان متابعة الاحداث تتم بدقة من خلال غرف الازمات لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس خالد الصالح قد دعا في بيان صحفي اتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات والنقابات العمالية التابعة له إلى تغليب المصلحة العامة وصوت العقل والحكمة والجلوس إلى طاولة المفاوضات لتجنيب القطاع النفطي بالكويت الدخول في منازعات تضر بمصالح وسمعة ومكانة البلاد محليا وعالميا.

أضف تعليقك

تعليقات  0