استقبال تاريخي لاسطورة الاتحاد محمد نور بالمطار


استقبال جماهيري تاريخي حظي به النجم محمد نور قائد وأسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد أن حط رحاله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي قادماً من مدينة الرياض، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بعدما اعلنت لجنة الاستئناف براءته من تهمة تناول المنشطات وقررت إلغاء القرار السابق بإيقافه لمدة 4 سنوات.

وحرصت جماهير الاتحاد على استقبال النجم محمد نور، حيث احتشدت في صالة المطار وقامت بترديد اسمه وأعدت له العديد من اللافتات التي حملت عبارات الحب والتشجيع والدعم له خلال الفترة القادمة، وقامت بالتقاط الصور التذكارية معه الأمر الذي تسبب في تعطيل الحركة الداخلية مما استدعى إلى تدخل الجهات الأمنية لتنظيم الحركة وفض الازدحام.

وعلى الرغم من طلب المسؤولين بالمطار و توجيه اللاعب محمد نور إلى الخروج من البوابات الخلفية إلا أنه رفض طلبهم وأصر على الخروج من البوابات التي تتواجد بها الجماهير وذلك تقديراً لحضورها واستقبالها له.

وفي نفس الإطار شهد المتجر الخاص بنادي الاتحاد إقبال جماهيري كبير بعد أن أعلن المسؤولين عن منح الجماهير خصم 50% على منتجات النادي وذلك تفاعلا مع قرار إسقاط العقوبة بحق اللاعب محمد نور ومشاركتهم الفرحة مع الجماهير الاتحادية.

أضف تعليقك

تعليقات  0