«واتس آب» تقدم الحل لمشكلات تنزيل أو إرسال الملفات


يتعرض عدد من مستخدمي تطبيق "واتس آب" للتراسل الفوري، لمشكلات في عمليات إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

وأرجع فريق الدعم للتطبيق الشهير تلك المشكلة لعدة أسباب، منها: - وجود مشكلة في الاتصال بالإنترنت: ولهذا يجب التأكد عدة مرات من أن الهاتف متصل وذلك من خلال فتح أي موقع إلكتروني آخر.

- ضبط التاريخ والوقت بشكل غير صحيح: حيث يجب التأكد من أن التاريخ والوقت في الهاتف مضبوطين بشكل صحيح، وإلا فإنه عليك أن تعيد ضبط التاريخ والوقت.

- بطاقة الذاكرة SD تعاني من مشكلة، وهو السبب الأكثر تنوعًا بينهم ومنها:

-عدم توفر مساحة كافية عليها، فإن كانت بطاقة الذاكرة ممتلئة فلن يتمكن واتس آب من حفظ أي ملفات عليها، ويجب في تلك الحالة حذف بعض الملفات غير الضرورية للإفساح للملفات الجديدة.

- البطاقة في وضع القراءة فقط read-only.

وذلك من خلال محاولة حفظ ملف على البطاقة ليس له علاقة بالواتس آب، وإذا نجحت عملية الحفظ فهذا يعني أن بطاقتك ليست للقراءة، وإن فشلت فهذا يعني أنه يجب تعديلها لتقبل التعديلات من خلال مراجعة دليل الهاتف للتعرف على كيفية إجراء ذلك.

- البطاقة تالفة: إذا قمت بجميع الخطوات السابقة للبطاقة ولم يعمل التطبيق، فإن بطاقة الذاكرة تكون تالفة وبالتالي يجب حذف بيانات واتس آب عن البطاقة، وهو ينتج عنه حذف النسخات الاحتياطية لسجلات الدردشة كافة الملفات التي تم نزيلها من التطبيق.

أضف تعليقك

تعليقات  0