نواف جديد : إنهاء خدمات كل «مدربي المنتخبات الكويتية»


قال نواف جديد رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم إن مجلس الادارة «أبلغ جميع مدربي المنتخبات الوطنية بإنهاء خدماتهم»، وذلك قبل شهرين على نهاية عقودهم مع الاتحاد.

وأوضح جديد، في تصريح لقناة «الكاس القطرية»، اليوم الخميس، أن المدربين تسلموا كتب إنهاء الخدمات أمس، كما أشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة، أبلغت الاتحاد مؤخرا بعدم التجديد للمدربين الحاليين، إلى جانب عدم إبرام عقود جديدة مع أي مدرب.

وأرجع جديد قرار الهيئة إلى «استمرار تعليق النشاط الكروي خارجيا، نتيجة لقرار صادر من الاتحاد الدولي «فيفا» في أكتوبر الماضي»، متمنيا أن «يرفع الإيقاف في أقرب وقت، لتعود الكرة الكويتية للأسرة الدولية من جديد».

وبين رئيس اللجنة الفنية أن «المدربين الأجانب لن يستمروا مع المنتخبات عقب نهاية عقودهم في يونيو المقبل، سواء مساعدي التونسي نبيل معلول في المنتخب الأول، أو مساعدي الهولندي ويليام مع المنتخب الأولمبي».

وكشف جديد أن «استمرار قرار الإيقاف أصاب جميع اللاعبين ومنتسبي المنتخبات الوطنية بإحباط شديد، وأن الوضع العام الكروي غير صحي على الإطلاق»، داعيا الجميع إلى «ضرورة تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية، لتنهض الكرة الكويتية من جديد».

وأضاف أن «أزرق الناشئين الذي سبق وأن تأهل إلى نهائيات كأس آسيا في الهند، تتوقف مشاركته في البطولة على رفع الايقاف»، متمنيا أن «يحدث ذلك خلال كونغرس الاتحاد الدولي «فيفا» في 12 و13 مايو المقبل في المكسيك».

أضف تعليقك

تعليقات  0