هواتف أبل من زجاج قريبا


التغييرات ستشمل استخدام الشاشة المتطورة المنحنية، غير أن هذا الإجراء سوف يكون خلال العام 2017 متابعات  لعشاق التصميمات الجديدة التي تطرأ على عالم الهواتف سيكون بين يديهم خلال العام 2017 أجهزة أيفون مصممة بالكامل من الزجاج؛ إذ كشف تقرير لـ “مينغ تشي كو” الملقب بأفضل محلل لتصاميم شركة أبل عن خطط شركة أبل الجديدة لإدخال الزجاج في كامل تصميم أجهزة أيفون.

وستشمل هذه التغييرات استخدام الشاشة المتطورة المنحنية ?OLED غير أن هذا الإجراء سوف يكون خلال العام 2017 وليس في العام الحالي.

وبهذا فإن تصميم أيفون 7 سيكون مشابهاً إلى حد كبير لأيفون 6 وأيفون ?6 s أما التصميم الجديد فستطرحه أبل من خلال أيفون 8 في العام 2017.

ولم يوضح “تشي كو” السبب وراء هذا التكهن، وربما يكون السبب، وفق ما أورد موقع أخبار 24، هو أن الذكرى السنوية العاشرة لأيفون ستكون خلال العام 2017.

وبطبيعة الحال? هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها أبل الزجاج في تصميم هواتفه؛ حيث حققت الشركة نجاحاً متفاوتاً من خلال إدخال الزجاج في تصميم أيفون 4 وأيفون ?4s ويقول “كو” أن التصميم الزجاجي يعتبر مثالياً من أجل تعزيز الاستقبال الهوائي.

وحقق المحلل “كو” في الآونة الأخيرة سجلاً مثالياً في مدى صحة التقارير التي يطرحها? من خلال التخمينات الصحيحة فيما يخص طرح ماك بوك وأيباد برو بمقاس 12 بوصة? والانتقال إلى مقاسات 4.7 و5.5 بوصات في أحجام شاشات أيفون 6s وأيفون 6 بلس، محدداً الميزات الرئيسة في هاتف 6 s قبل أربعة أشهر من إطلاقه.

أضف تعليقك

تعليقات  0