تغيير "تاريخي" بهواتف أبل اعتباراً من آيفون 8


تشير تقارير إلى أن آيفون 7 الذي يتوقع أن يطرح في الأسواق قبل نهاية العام الحالي سيكون آخر جهاز لشركة أبل بالشكل الحالي، وستنتقل أبل بعدها إلى تصميم مختلف كليا اعتبارا من آيفون 8.

وقال مارك موسكويتز المحلل المالي لدى "باركليز" إن آيفون 7 سيبدو في الشكل قريبا من آيفون 6 وآيفون 6 إس، لكن الاختلاف سيكون كبيرا على مستوى التصميم والمواصفات في آيفون 8.

وحافظت أبل على وتيرة ثابتة في التغييرات التي تجريها في كل جديد من هواتف آيفون، إذ كانت تضيف في كل جيل جديد معالجات أسرع مع تحسينات على التصميم الخارجي.

لكن الأمر سيتغير بشكل كبير اعتبارا من آيفون 8 حسب موسكويتز. وتشير تقارير، بحسب سكاي نيوز، إلى أن أبرز التغييرات التي ستطرأ على آيفون 8 ستكون في الهيكل الذي سيكون مصنوعا من الزجاج، وكذلك الاعتماد على شاشة بتقنية جديدة فائقة الوضوح.

وتعاني شركة أبل من تراجع مبيعات آيفون على المستوى العالمي جراء ما يصفه المستخدمون بتقصير الشركة في تقديم إضافات جديدة على الهاتف الذي أبصر النور أول مرة في 2007، ليبدل عالم الهواتف الذكية.

واضطرت أبل مع انخفاض مبيعاتها إلى طرح هاتف iPhone SE الذي سيباع بسعر أقل نسبيا من بقية هواتف الشركة ذات المواصفات الأعلى والشاشة الأكبر.

أضف تعليقك

تعليقات  0