تويتر تحسن طريقة الإبلاغ عن المضايقات


أعلنت تويتر أمس الأول عن تحسينات جديدة على عملية الإبلاغ عن المضايقات قالت إنها تأتي لأنها تريد للجميع أن يعبروا عن أنفسهم بأمان، ولتسهل على المستخدمين التخلص من المضايقات. وقالت الشركة في منشور على مدونتها إن التحسينات الجديدة تشمل القدرة على إرفاق عدد من التغريدات في تقرير واحد.

وأضافت تويتر أن هذا التحديث يسهل على المستخدم تزويدها بالمزيد من المعلومات عن مدى الإساءة ويقلل من الوقت الذي يستغرقه لعمل ذلك، ثم إنه يساعدها كثيرا على التحقق من المشكلات وحلها على نحو أسرع.

وكان الحال سابقا يفرض على المستخدم الذي يشعر بالمضايقات تقديم تقرير منفصل بكل مضايقة، الأمر الذي يعد مشكلة على نحو خاص بالنسبة للمستخدمين الذين يملكون كثيرا من المتابعين.

وتعمل تويتر منذ مدة على تحسين أدوات الإبلاغ عن المضايقات، إذ ضاعفت العام الماضي حجم فريق الدعم ثلاث مرات، كما سهلت تقديم الإبلاغات للشرطة، ومنحت ممثلي خدمة العملاء المزيد من القوة لوقف التعليقات المؤذية.

ووعدت الشركة، التي شددت على أن الأمان يتربع على رأس أولوياتها، بإضافة المزيد من التحسينات التي من شأنها أن تعطي المستخدمين المزيد من السيطرة على تجاربهم، وقالت إن ذلك سيكون قريبا.

وقالت تويتر إن التحسينات الجديدة ستكون متاحة لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس وعلى الويب، وأكدت أنها ستصل إلى كل المستخدمين حول العالم في غضون أسابيع.

أضف تعليقك

تعليقات  0