‏وزير الداخلية أمر بإحالة الضابطين المتورطين في «الأعمال المنافية للآداب» إلى مجلس تأديبي وانضباطي ‏


ضبطت وزارة الداخلية فجر اليوم 14 شابًا وفتاة يقومون بأفعال منافية للآداب وإزعاج الأهالي. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن المباحث الجنائية ضبطت فجر اليوم السبت في أحد الشاليهات بمنطقة «صباح الأحمد البحرية» 9 مواطنين بينهم ضابطان برتبة عقيد بوزارة الداخلية و3 مواطنات ووافدة يقومون بأفعال منافية للآداب وإزعاج للأهالي وبحالة سكر.

كما تم ضبطت بشاليه آخر مواطنة وبحوزتها قطعة يشتبه بأنها من المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتحويلهم إلى جهات الاختصاص.

وأشارت الإدارة إلى أن الضبطية تمت بناءً على اهتمام ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، والمعلومات المسبقة لديه بشأن الشكاوى الواردة من قاطني منطقة «صباح الأحمد البحرية» والمتعلقة بعمليات الإزعاج للأهالي والأعمال المنافية للآداب العامة والسكر بمكان عام بالمنطقة،

وعليه قام الفريق سليمان الفهد وكيل وزارة الداخلية، بمتابعة تفاصيل هذه المعلومات وبالتنسيق مع مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا، مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي بالإنابة، وبالتعاون مع المقدم هيثم حسين العثمان مدير إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأكدت الإدارة أن القانون يطبق على الجميع بمسطرة واحدة ولا تسمح الوزارة بأي من منتسبيها أو لغيرهم بالخروج على القانون، مشيرة إلى أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، أصدر توجيهاته العاجلة بإحالة الضابطين المتورطين إلى مجلس تأديبي وانضباطي، إضافةً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0