كمبيوتر دفتري بالتبريد السائل


أعلنت شركة إيسر أمس عن إطلاق الكمبيوتر الدفتري الجديد سويتش ألفا 12 2-في-1 بنظام ويندوز 10، الذي يقدم مستويات عالية في مجال التنقل عبر تكنولوجيا التبريد السائل من إيسر لأداء ممتاز، وتصميم كمبيوتر دفتري-جهاز لوحي نحيل للغاية ومرن يتميز بالأناقة والقوة في آن واحد- يساعد المستخدم على أداء المزيد من المهام.

ويعتبر الكمبيوتر الجديد أول كمبيوتر دفتري 2-في-1 يعمل بدون مروحة في القطاع يستخدم معالجات الجيل السادس من إنتل Intel® Core™ i7، أو Core i5، أو Core i3.

ويعمل الجهاز بنظام ويندوز 10 الذي يقدم أسرع انطلاقة في تاريخ ويندوز مع أكثر من 270 مليون جهاز نشط. وقال جيري هو، المدير العام للكمبيوترات الدفترية التجارية والقابلة للفصل، وحدة أعمال منتجات تكنولوجيا المعلومات في إيسر: «يعتبرسويتش ألفا 12 2-في-1 جزءاً من الجيل الجديد لمنتجات إيسر المتحركة 2-في-1 التي تركز على تقديم أداء استثنائي، وتحافظ في نفس الوقت على أعلى مستويات التبريد والهدوء.

هذا الجهاز الجديد يستفيد من أفضل مزايا مجموعة Switch 2-in-1 الحائزة على جوائز عدة ويضيف خصائص جديدة مثل التصميم بدون مروحة ولوحة المفاتيح النحيلة للغاية والقابلة للفصل وأحدث تكنولوجيات أداء الكمبيوترات المتنقلة».

تكنولوجيا التبريد السائل تقدم مزايا العمل الهادئ وتدعم الأداء. يعتبر Switch Alpha 12 الجهاز المثالي للعمل في الظروف التي تتطلب الكثير من الهدوء- مثل الاجتماعات، والمكاتب المشتركة، والحصص الدراسية وتضمن تكنولوجيا التبريد السائل عمل Switch Alpha 12 ضمن حرارة ثابتة وبطريقة فعالة بدون الضجيج التي تولده المروحة وهو أول كمبيوتر دفتري 2-في-1 يعمل بدون مروحة في القطاع ويستخدم معالجات الجيل السادس من إنتل Intel Core في مزيج يساهم في تحقيق الأداء المثالي للجهاز والقدرة على عمل البطارية طوال اليوم لمدة 8 ساعات. ولا يحتاج Switch Alpha 12 إلى التهوية التي تخضع لظروف تدفق الهواء والمشاكل التي ترافق من تراكم الغبار.

أضف تعليقك

تعليقات  0