لاعب ينقذ حكما من الموت بالدوري التركي


في أقل من أسبوع يتعرض أحد الحكام في تركيا للضرب من المشجعين، في ظل غياب تأمين الملاعب.

  تكرر ضرب أحد المشجعين لحكم إحدى المباريات في الدوري التركي، بعد أيام قليلة من تعرض حكم مباراة طرابزون سبور وفنربخشة للضرب، الأحد الماضي، من أحد الجماهير الذي اقتحم الملعب في غياب الأمن.

وشهدت مباراة كارابوكسبور وإلازيجسبور في الدرجة الثانية بتركيا لواقعة غريبة بعد إطلاق صافرة النهاية، حيث اخترق أحد المشجعين للجاهز الأمني، رغم وجود رجال الشرطة المدججين بالسلاح واقتحم الملعب وضرب الحكم على رأسه بشيء يشبه المطرقة.

لكن تدخل أحد اللاعبين وطار في الهواء ووجه ضربة قوية بقدمه للمشجع، في الوقت الذي كان أحد الموجودين بالملعب قد شل حركة مقتحم الملعب من الخلف.

وشهدت مباراة طرابزون وفنربخشة يوم الأحد الماضي، شهدت تحطيم الجماهير للجدار الفاصل عن الملعب وألقت المقاعد والزجاجات على أرضية الملعب.

ورصدت الكاميرات أحد المشجعين وهو يقفز إلى الملعب ويضرب الحكم ويطرحه أرضا عند خط المرمى، قبل أن تنتهي المباراة وقفز فوقه وأشبعه لكما وركلا، قبل أن يتدخل رجال أمن الملعب ويخلصون الحكم من أيدي المشجع “الغاضب”.

وانسحب على إثر أعمال الشغب هذه الفريقين وطاقم الحكام قبل دقائق من نهاية المبارة التي كانت نتيجتها تشير لتقدم فنربخشة بأربعة أهداف نظيفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0