العربي يزايد على بو عمارة .. ويستعيد المعارين


أكد مصدر مقرب من الأردني منذر بو عمارة محترف فريق كرة القدم في نادي النصر أن مسؤولي النادي العربي تقدموا بعرض احترافي للمذكور الذي انتهى عقده مع «العنابي» في نهاية الموسم الجاري.

وبلغ عرض «الأخضر» لبو عمارة 300 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو ما يفوق عرضاً سابقاً تلقاه اللاعب من السالمية وأبدى موافقة مبدئية عليه.

وأشارت المصادر إلى أن بو عمارة سيقرر مصيره خلال الأيام المقبلة بعد أن أبلغ النصر بعدم رغبته في تجديد عقده في وقت سابق.

وفي سياق متصل، حدد مجلس إدارة العربي الأحد المقبل موعداً لاجتماعه مع سامي الحشاش مدير الكرة الذي تم اختياره من قبل المجلس، على أن يتم خلال الاجتماع استطلاع متطلبات الحشاش لتسلم المنصب ومن ثم مناقشته في تلك المطالب والعمل على توفيرها بكل قوة، دعماً لمسيرته المنتظره مع «الأخضر».

وكان من المفترض أن يتم الاجتماع بالحشاش في وقت سابق، إلا أن الاجتماع تأجل باتفاق من الطرفين، حيث أبدى الحشاش موافقته على تولي المهمة حال تنفيذ بعض الأمور الإصلاحية في الفريق، سواء على المستويين الإداري أو الفني، وذلك بضرورة تغيير مدرب الفريق الحالي الصربي بوريس بونياك ومن ثم تعيين جهاز إداري وفقاً لاختياراته، بالإضافة إلى حل المشاكل الإدارية العالقة بين الإدارة واللاعبين، وتبقى معظمها مشاكل مادية.

وكان العربي قد قرر، أيضاً، عدم تجديد إعارة أي من لاعبيه الموجودين خارج النادي مع نهاية الموسم الجاري، حيث سيستعيد النادي كل اللاعبين، ومن ثم تقرير مصير الجميع من قبل الجهاز الفني للأخضر وفقاً لمتطلباته للموسم المقبل.

جدير بالذكر، أنه حال عدم تلبية مطالب الحشاش، فإن اعتذاره سيكون وارداً، ليتولى جمال الكاظمي رئيس مجلس إدارة النادي مسؤولية الجهاز الإداري للأخضر مع خليل البلام.

أضف تعليقك

تعليقات  0