4 أطعمة تؤدي إلى إنقاص وزنك وحرق جسمك للدهون بدون ريجيم


التخلص من الوزن الزائد يكاد يكون الحلم الذي تعيش عليه نصف نساء العالم، لأن النصف الآخر يود زيادة وزنه، فهذا هو حال النساء، ما بين إنقاص أو زيادة الوزن محتارات.

وتشير دراسة متخصصة إلى أنه يمكن لأي امرأة أن تتخلص من وزنها الزائد دون اتباع حمية غذائية وحرمان نفسها من شتى ألوان الأطعمة، وما يتبعه من الدخول في حالات اكتئاب، وذلك من خلال اتباع النصائح التالية.

الليمون يعد الليمون من العناصر الغذائية المفيدة التي تطهر الجسم من السموم، كما أنه يمكن أن يساعد في إنقاص وزنك.

فقط تناولي كوب من عصير الليمون بملعقه سكر واحدة بين الوجبات، وقبل النوم.

ويفضل أن يتم عصر الليمونة كاملة بقشرها في الخلاط، ولتستمري لمدة أسبوع، وستجدين شهيتك انخفضت بشكل كبير، ومعدل حرق جسمك للدهون قد زاد.

بيتزا مارجريتا يمكنك الاستمتاع بطعم البيتزا المميز دون زيادة وزنك، فقط بتناول بيتزا المارجريتا المغطاة بالخضراوات، ويمكن إضافة قطع من صدور الدجاج. الفشار استبدلي أكاس الشيبسي التي تتناوليها بأكياس من الفشار خالٍ من الزيت بين الوجبات، وستلاحظين الفرق في الوزن.

الفواكه الطازجة احرصي على تناول الفواكه الطبيعية الطازجة سواء كثمار، أو كعصير، ومن أفضلها عصير البرتقال الطبيعي الذي يمكن تناوله خاصة مع الإفطار، ولكن التفاح يفضل تناوله كثمرة كاملة، لأن عصير التفاح سعراته تقريبا مثل قالب حلوي، في حين أن الثمار سعراتها منخفضة المشي وأخيرا تنصح الدراسة بضرورة الاهتمام برياضه المشي، بحيث تبدأين أول أسبوع بربع ساعه فقط مشي رياضي سريع، ونزود 5 دقائق كل أسبوع على أن نلتزم على الأقل بالمشي 5 أيام في الأسبوع.

أضف تعليقك

تعليقات  0