الجولة الثانية من بطولة الكويت الدارجات المائية تنطلق السبت المقبل


وجهت لجنة الرياضات البحرية في النادي البحري الرياضي الكويتي الدعوة لمتسابقي رياضة الدراجات المائية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية للاشتراك في منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية للموسم الحالي التي تنطلق السبت المقبل.

وقال رئيس اللجنة علي القبندي في تصريح صحافي اليوم الاثنين إن فئات السباق ستشتمل (الجالس ستوك) للمحترفين و (الجالس ستوك) للمبتدئين و(الواقف المعدل) إلى جانب (الحركات الاستعراضية) داعيا الراغبين في خوض المنافسات إلى التواصل مع النادي للتعرف على اللوائح والشروط واستيفاء إجراءات المشاركة.

وأوضح القبندي أن منافسات الجولة تأتي في إطار النشاط الحافل للجنة البحرية للموسم الحالي والذي يلقى دعما كبيرا من الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الأنشطة إلى جانب تعاون شركة المشروعات السياحية ممثلة بالواجهات البحرية وإدارة الطوارئ الطبية وإدارة الإنقاذ البحري وإدارة خفر السواحل.

وذكر أن منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في 12 مارس الماضي شهدت تنافسا قويا حقق خلاله المتسابق محمد إبراهيم بوربيع المركز الأول في فئة (الجالس المفتوح) للمحترفين فيما جاء بالمركز الثاني راشد الراشد واحتل المركز الثالث البحريني حمد جاسم الشهابي. وحقق المتسابق محمد فهد الفرحان المركز الأول في فئة (الواقف المفتوح) للمحترفين وجاء المتسابق أحمد عبدالعزيز في المركز الثاني بينما احتل المتسابق سالم المطوع المركز الثالث.

وفي منافسات (الجالس المفتوح) للناشئين جاء المتسابق زيد الزيدي في المركز الاول فيما جاء بدر الخلفان ثانيا في حين احتل المتسابق بدر القناعي المركز الثالث.

وظفر المتسابق الإماراتي راشد الملا بالمركز الأول لفئة (الحركات الاستعراضية) وجاء ثانيا المتسابق عبدالعزيز مطر وفي المركز الثالث جاء عبدالعزيز الأرملي.

أضف تعليقك

تعليقات  0